دليل للمباراة: أصحاب السعادة يواجهون الجزيرة في ديربي أبوظبي

2019-12-06 03:26:23

يستضيف أصحاب السعادة فريق الجزيرة مساء اليوم على ستاد ال نهيان في ديربي أبوظبي ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس الخليج العربي حيث يتطلع العنابي إلى التأهل للدور القادم ومواصلة مشواره الرائع في البطولة. هنا كل ما يهمكم حول اللقاء المرتقب.

أصحاب السعادة في البطولة:

لعب الوحدة في المجموعة (ب) في البطولة حيث نجح الفريق الأول بالحفاظ على صدارة المجموعة منذ أول مواجهة له في البطولة عندما نجح في تحقيق 3 إنتصارات وتعادلين وخسارة واحدة محققاً 11 نقطة حيث لعب أصحاب السعادة أغلب مواجهات دور المجموعات بالوجوه الشابة نظراً لإستحقاقات المنتخب الوطني والإصابات اللتي لحقت عدد من لاعبي الفريق الأول، لكن الفريق أثبت كفائته العالية حيث يعتبر الشاب عبدالله أنور ثاني هدافي البطولة برصيد 6 أهداف.

ديربي أبوظبي:

مواجهة الوحدة والجزيرة لها مذاق خاص من الناحية الجماهيرية والحماسية، حيث لعب الفريقين بداية الموسم في دوري الخليج العربي عندما نجح أصحاب السعادة في قلب الطاولة على الجزيرة وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة في قمة حماسية.

الأسبوع المنصرم:

عاد العنابي من حتا بخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث استطاع المنافس خطف الانتصار في أخر الدقائق من عمر المباراة، لكن أصحاب السعادة كانوا قد ضمنوا التأهل مسبقاً وضمنوا صدارة المجموعة فكان على الفريق الإستعداد جيداً لربع النهائي. إستأنف الفريق الأول تدريباته مطلع الأسبوع على ملعب الفريق الأول بأكاديمية الوحدة في الشهامة حيث ركز المدرب الإسباني مانويل خيمينز على العامل البدني والعامل الذهني وتجربة اللاعبين الشباب لتعويض الغيابات بسبب الإصابات وإستحقاقات المنتخب الوطني. بينما إختتم الفريق تدريباته مساء الأمس على ستاد ال نهيان.

تصريحات قبل اللقاء:

صرح المدرب الإسباني مانويل خيمينز على أهمية وصعوبة لقاء الجزيرة حيث أن اللقاء يعتبر مواجهة ديربي ويعتبر أيضاً إنطلاقة لمارثون يتكون من 7 مباريات في 27 يوم وهو كم كبير من المباريات خلال فترة قصيرة جداً مما ينعكس سلباً على العامل البدني وفترات راحة اللاعبين فهو بمثابة إختبار حقيقي لمستوى جاهزية الأندية كما أنه فرصة للأندية اللتي تمتلك عدد كبير من اللاعبين للمشاركة مع الفريق الأول. وبغض النظر عن المواجهات المقبلة، فأن الفريق يحترم الجزيرة ولا يخاف مواجهة أي خصم وهدف الفريق هو الإنتصار في هذه المواجهة وجميع المواجهات وجميع المباريات ستلعب كمباريات نهائي من الآن. وبالنسبة للغيابات، فإن الفريق سيتفقد إلى جهود إسماعيل مطر وخليل الحمادي ومحمد برغش وحمدان الكمالي بسبب الإصابات.

ومن جهة أخرى صرح نجم العنابي الصاعد طحنون الزعابي على صعوبة مواجهة الجزيرة لكن الفريق يبحث عن الإنتصار وإسعاد الجماهير الوفية وجميع المباريات مهمة والفريق يلعب كل مباراة كمواجهة بطولة والإنتصار يتحقق فقط بتكاتف الجميع ودعم الجماهير اللتي طالما دعمت الفريق في جميع المواجهات.

كيف يمكنني أن أتابع اللقاء:

اللقاء سيكون معروض على القنوات والمنصات الرقمية صاحبة حقوق نقل دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي كما أنه سيتم تغطيتها لحظة بلحظة على منصة تويتر الخاصة بالوحدة:

@alwahdafcc باللغة العربي:

@alwahda_int باللغة الإنجليزية:

كما أن التذاكر ستكون متوفرة مجاناً لجمهور العنابي في منصات بيع التذاكر قبل اللقاء حيث تكفل قطب وحداوي بشراء جميع تذاكر الدرجة الثانية لجمهور أصحاب السعادة.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42