تين كات: عودة ليوناردو والمصابين إضافة قوية.. وقادرون على إيقاف شباب الأهلي.

2019-04-15 12:44:31

ظهر المدير الفني السيد تين كات في المؤتمر الصحفي مساء اليوم للحديث عن مباراة شباب الأهلي دبي في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الخليج العربي المقرر إقامتها مساء بعد غداً الأربعاء على استاد شباب الأهلي بالعوير.

في بداية حديثه قال: "مرة أخرى مباراة صعبة أمام خصم جيد، فريق ظهر بشكل جيد جداً في الفترة الأخيرة، وفازوا بالكثير من المباريات ويقدموا كرة قدم جيده، وأنا أتطلع لهذه المباراة".

كما أشار إلى أن هذه المباراة ستشهد عودة الرباعي محمد برغش، محمد عبد الباسط، حمدان الكمالي وشانج واو ريم من الإصابة وكذلك ليوناردو العائد من الإيقاف، فيما يستمر غياب يحيى الغساني بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الريان القطري.

وبسؤاله عن رؤيته للفريق بعد عودة ليوناردو من الإيقاف رد قائلاً "ليست فقط عودة ليوناردو ما تزيد من قوة الفريق، بل أيضا عودة محمد برغش ومحمد عبد الباسط شيء مهم جداً بالنسبة للفريق، هؤلاء هم قلب الفريق"

وعن أداء الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري مقارنةً بما قدمه الفريق من أداء أمام الاتحاد السعودي والريان بدوري الأبطال قال: "هذا ليس صحيح!! أنظر إلى تشكيلة الفريق في مباراة الإتحاد والريان وأنظر إلى تشكيلة الفريق في مباراة الظفرة والنصر"، مضيفاً كل أندية الدوري هنا عندما تفقد 4 أو 5 لاعبين مهمين من التشكيلة الأساسية بالتأكيد سيتأثر مستوى الفريق وهذا شيء طبيعي، بالإضافة إلى ذلك التركيز في بطولة الدوري أصبح أقل لابتعادنا عن المنافسة على اللقب، على عكس بطولة دوري الأبطال وهذا شيء مؤكد لأننا نريد التأهل ولدينا القدرة على الذهاب بعيداً والمنافسة في هذه البطولة.

وتابع لست سعيد بأداء الفريق في مباراة النصر لقد تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة وما دار بيننا في عرفة خلع الملابس، لا يمكنني الحديث بشأنه أمام وسائل الإعلام.

كما شدد على أن الفريق قادر على إيقاف خطورة فريق شباب الأهلي في هذه المواجهة وقال: قمنا بذلك من قبل في مباراة نهائي كأس الخليج وبغياب 6 لاعبين أساسيين عن فريقنا كانت النتيجة 1-1 مع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، وبكل تأكيد قادرون على تكرار ذلك.

كما أشار إلى أن الفريق عانى من سوء حظ كبير طوال الموسم بسبب كثرة الإصابات وفقدان عدد كبير من اللاعبين المهمين عن معظم المباريات التي لعبناها، مضيفاً عندما توليت القيادة الفنية للفريق قدما أداء مميز وظهرنا بشكل جيد جداً، وفزنا بالكثير من المباريات، وبعد ذلك توالت الإصابات وبكثرة، وهذا حقاً سوء حظ كبير.

حسين عباس: مباراة صعبة، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية. 

أكد حسين عباس الظهير الأيسر للوحدة على صعوبة مباراة شباب الأهلي وقال: فريق قوي وهو واحد من أفضل الفرق في الفترة الأخيرة، ويقدم أداء مميز.

وأضاف سندخل المباراة بتركيز عالي من أجل تقديم مباراة جيده وسنعمل عل استغلال الفرص بشكل جيد بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، وتابع: في المباراتين الأخيرتين بالدوري قدمنا أداء جيد ولكن لم يحالفنا الحظ ولم نحسن استغلال الفرص بشكل جيد.

 

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:02:42