تين كات: مباراة قوية أمام خصم صعب، وهدفنا التأهل للمباراة النهائية.

2019-03-13 13:35:59

ظهر السيد تين كلت المدير الفني مساء اليوم في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بني ياس في نصف نهائي كأس الخليج العربي والمقرر إقامتها بعد غداً الجمعة الساعة الثامنة والربع على استاد آل نهيان.

في بداية حديثه قال: إنها مباراة تنافسية مرة أخرى، هي مباراة قبل نهائي وتختلف عن مباريات الدوري والبطولات الأخرى، لذلك ستكون مباراة قوية وصعبة جداً، لأنها مباراة خاصة بالنسبة لبني ياس خاصة الذي يريد التواجد في المباراة النهائية للمرة الأولى، لهذا علينا مواجهة خصم صعب جداً، فريق يقدم كرة قدم جيده جداً، أحترمهم كثيراً.

وتابع: ويجب أن نكون في أفضل صورة ونقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، ولدي ثقة في اللاعبين، والمباراة الأخيرة منحت الفريق الكثير من الثقة، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق الفوز والذهاب إلى المباراة النهائية.

وعن لائحة البطولة والتي تنص على مشاركة 3 لاعبين تحت 21 سنة أكد تي كات على أن هذا الأمر يعتبر ميزة جيده بالنسبة للفريق حيث أن الفريق بالفعل يمتلك ثلاثة لاعبين في التشكيلة الأساسية للفريق تحت 21 سنة وهم محمد الشامسي ومنصور الحربي وأحمد راشد، هذه ميزة وقد لا نحتاج لإجراء تغييرات كثيرة في تشكيلة الفريق ونحن محظوظون لامتلاك هذه المواهب الشابة الرائعة في تشكيلتنا، على عكس فريق بني ياس الذي قد يكون مضطر لإجراء كثيراً من التغييرات في تشكيلة فريقه وأيضاً يمثل صعوبة خلال التحضيرات للمباراة.

كما أشار تين كات إلى أن الفريق لن يتأثر من الناحية البدنية خصوصاً بعد المجهود الكبير في المباراة الأخيرة أمام إتحاد جدة بدوري الأبطال وقال: لا هذا سيؤثر على الفريق بطريقة إيجابية خاصة وأن الأداء كان جيداً وكذلك النتيجة كانت جيدة في المباراة الأخيرة، وبخصوص ليوناردو وتيجالي لقد كانوا من أفضل اللاعبين خلال المباراة، ولكني أرى أن أحمد راشد كان أفضل لاعب في المباراة، وهذا بناء على رؤيتي الفنية للاعبين وأيضاُ لأني أعمل مع اللاعبين كل يوم وأنا اعلم لاعبي فريق أكثر من أي شخص آخر.

وعن الغيابات وموقف محمد عبد الباسط قال:" ليس لدينا غيابات بسبب الإيقاف، ولكن في كل مباراة قد يتعرض لاعب لكدمة، وسنرى حتى موعد المباراة.

وعن ارتفاع المستوى الفني للاعب ليوناردو منذ توليه القيادة الفنية للفريق قال: " نقوم بعمل جيد سوياً، لقد منحت له الكثير من الثقة، وأتطلع إلى المزيد منه، أعطيته الحرية داخل الملعب، لذلك عليه أن يقدم الأفضل للفريق".

كما شدد تين كات على أهمية البطولة بالنسبة له وقال: هذه البطولة مهمة لجميع الفرق والكل يريد الفوز بهذه البطولة، انا أكره الخسارة، كل بطولة بحد ذاتها مهمة والمدرب الذي يقول أنه لا يريد هذه البطولة فهو كاذب، دائما ما نرى الفرق التي تخرج من الماقسة على البطولة يرددون أن هذه البطولة ليست مهمة، لا يوجد مدرب أو فريق يتمنى الخسارة، هذه البطولة مهمة ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضا للجماهير التي دائماً ما تساندنا وتقف إلى جانبنا.

ليوناردو: مباراة بمثابة النهائي، وأتمنى المحافظة على نفس الأداء والروح من مباراة الإتحاد.

 أكد ليوناردو دا سيلڤا على أهمية المباراة واصفاً إياها بالمباراة الصعبة والمهمة بالنسبة للفريق، مباراة إتحاد جدة كانت بمثابة دفعة معنوية وثقة كبيرة بالنسبة لنا، ونأمل أن نقدم أداء قوياً والتأهل للمباراة النهائية، لدي ثقة في زملائي اللاعبين، والمباراة تعد بمثابة النهائي بالنسبة لنا، ونأمل دعم الجماهير لنا في المباراة.

كما أشار إلى أن لاعبي الفريق ينظرون بطريقة إيجابية للمباراة، ونعلم كلاعبين الهدف وما هو مطلوب منا في هذه المباراة.

وأختتم حديثه سعيد بأداء الفريق وبالروح التي ظهر عليها الفريق في مباراة إتحاد جدة، وأتمنى أن نحافظ على تلك الروح والأداء أمام بني ياس.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 04:02:42