من أصحاب الهمم محمد الحوسني في ضيافة الفريق الأول

2018-04-03 02:21:11

أعشق الوحدة منذ طفولتي وأتابع مبارياته

في إطار اهتمام النادي بدوره المجتمعي، قامت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالتنسيق مع الأيدي المساعدة لعملها بالنادي واللاعبين بتكريم المشجع محمد الحوسني بمنحه الفرصة للالتقاء باللاعبين ونجمه المفضل إسماعيل مطر كما قامت بمنحه قميص الأسطورة وأخذ صور تذكارية معهم.

إن قمة الوفاء أن تكون من أصحاب الهمم وأن تتغلب على العوائق المتوارثة عبر قرون في ظل قيادة رشيدة تعطي اهتمامًا كبيرًا لكل فئات المجتمع فتشعر أن قيمتك كإنسان خلقه الله بإتقان ليكون حكمة تحفز الآخرين لتحدى كل الظروف... وقد كان محمد الحوسني عاشق الوحدة أحد هؤلاء... يعمل معد ومقدم برامج في إذاعة أبوظبي للقرآن الكريم، ويعشق أصحاب السعادة والأسطورة إسماعيل مطر ويعد مثالًا يحتذى به لقوة العزيمة، حيث حكى للموقع الرسمي عن مدى عشقه للوحدة منذ الصغر وحضوره للنادي بصحبة أخيه الأكبر طارق، وأنه منذ تلك الفترة وهو من أكثر المشجعين عشقًا للنادي، ويحرص على متابعة جميع مباريات النادي من داخل الملعب أو عبر الإذاعة، وأوضح الحوسني كيفية متابعته المباريات بكل تفاصيلها وتحديه ظروفه الشخصية باعتباره كفيفًا، باستماعه الجيد إلى المعلق في الإذاعة الذي يجعله في قلب الحدث إذا كان ماهرًا في الوصف.

يجب أن يجيد المعلق الوصف بأبسط الكلمات

في مستهل حديثه أشار الحوسني، بأن المعلق في الإذاعة يجب أن يجيد توصيل المعلومة بالوصف وأبسط الكلمات وجعل المستمع في قلب الحدث لتعويضه عن حاسة الرؤية، معتبرًا بأن ذلك سيجعل من أمر الشخص الكفيف سهلًا في معرفة كل تفاصيل المباراة ويتفاعل معها كأنه يشاهدها في الملعب.

أقترح تخصيص أماكن بالإستادات لأصحاب الهمم وتوفير أجهزة تعينهم

قال مضيفًا "أتأكد قبل حضوري للملعب لمشاهدة أي مباراة بأنه سيتم بثها من خلال الإذاعة، لأن ذلك عاملًا أساسيًا بالنسبة لي للتعرف على ما يحدث في المباراة، ولذلك أقترح بأن يتم تخصيص مكان للمكفوفين مدعوم بأجهزة تمكنهم من الاستماع إلى معلق المباراة في الإذاعة مما يشجع العديد من الأشخاص على الحضور إلى الملعب، وأيضًا أتمنى تعاون الجميع مع أصحاب الهمم وتسهيل أمر دخولهم الملعب والسماح لهم باصطحاب أجهزة الراديو للاستماع إلى المباراة".

وكشف الحوسني، بأنه من المتيمين بحب "أصحاب السعادة" منذ الصغر، مشيرًا بأن حضوره إلى النادي كان بصحبة أخيه الأكبر طارق، والذي كان يشجعه على الحضور معه باستمرار، حتى أصبح بعد ذلك يحرص على متابعة كل مباريات النادي سواء من الملعب أو الإذاعة في حالة انشغاله.

الوحدة رائع وتعثره كبوة

عن رأيه حول أداء الوحدة في الموسم الحالي، قال الحوسني "الوحدة بدأ الموسم بشكل رائع وبانتصارات متتالية في 3 جولات، وأرى بأن التعثر بعد ذلك ما هو إلا "كبوة" سيصبح الفريق أقوى خلال الفترة المقبلة لأن مشوار الدوري مازال في بدايته، وأطالب اللاعبين بأن يقدموا أفضل ما لديهم في أرضية الملعب، للمحافظة على المكتسبات التي حققها الفريق بعد الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" الموسم الماضي، وكان الفريق يقدم مستويات مقبولة في ذلك الموسم، وقدم مستويات رائعة بداية هذا الموسم نالت استحسان الجميع، ويتوجب الاستمرار بنفس القوة مع محاولة تطوير الأداء باستمرار ليصل الفريق إلى أبعد مرحلة في مشاركته الآسيوية، فنحن نمتلك كل الإمكانيات لتحقيق نجاحات تسعد الجماهير الوحداوية".

جمهور الوحدة رقم صعب

تابع الحوسني "جمهور الوحدة يمثل الرقم الصعب في دعم الفريق منذ الموسم الماضي، مما تكلل بالأداء الرائع الذي قدمه اللاعبين والانجاز الذي حققه الفريق بالفوز بالكأس الغالية، وأطالب الجماهير بدعم الفريق بشكل أكبر خلال المباريات المقبلة سواء في ستاد آل نهيان أو خارجه، ومؤازرة الفريق بمليء المكان المخصص لهم في المدرجات وتقديم لوحة فنية من خلال التشجيع الحضاري طوال الـ90 دقيقة الذي تميز به جمهور الوحدة طوال الفترة الماضية، لأن الحضور الجماهيري هو العامل الأساسي في تحفيز اللاعبين".

مطر مدرب داخل الملعب

توجه الحوسني، برسالة إلى نجمه المفضل في الفريق القائد إسماعيل مطر، قائلًا "أتقدم بالتحية إلى أسطورة كرة القدم الإماراتية على محافظته على مستواه رغم الاصابات التي تعرض لها سابقًا، واعتبره بمثابة مدرب داخل الملعب من خلال تقديمه النصائح للاعبين".

معرض الصور و الفيديوهات

1
2020-04-14 13:07:34
2
2020-04-14 13:07:43
3
2020-04-14 13:07:54
4
2020-04-14 13:08:05
5
2020-04-14 13:08:19
6
2020-04-14 13:08:32