ملخص لأبرز أحداث العنابي في شهر فبراير

2020-03-03 06:23:06

الوحدة في فبراير ...

نجح العنابي في تحقيق أربعة انتصارات من أصل ست مباريات خلال شهر يناير الماضي بقيادة المدرب الاسباني مانويل خيمنيز

أفتتح العنابي مباريات شهر فبراير بفوز على الجزيرة في دوري الخليج العربي بهدف نظيف , وأنتصر في ثاني مبارياته على بني ياس بثلاثة أهداف دون رد في نفس المسابقة .

تعادل الوحدة امام الأهلي السعودي بهدف لهدف في افتتاحية مبارياته بدوري أبطال آسيا , و أنتصر في ثاني جولات دوري الابطال خارج ملعبه على نادي الشرطة العراقي بهدف دون رد .

لعب العنابي مباراة ودية أمام فريق الفلاح و أستطاع  ان ينتصر بهدفين لهدف , و خسر الوحدة مباراته أمام النصر في دوري الخليج العربي بثلاثة أهداف نظيفة .

سجل العنابي ثمانية اهداف في جميع مبارياته باستثناء مباراة النصر التي فشل بالتسجيل بها واستقبل العنابي خمسة أهداف في  ثلاث مباريات و استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات .

مبادرات اجتماعية

ولإن نادي الوحدة أكثر من مجرد نادي بادر العنابي برسم البسمة على الكثير من الوجوه و لان أصحاب السعادة دائماً ما يصنعون السعادة ... استضاف فريق الوحدة المشجع الوفي من "أصحاب الهمم" حمد خميس البلوشي ضمن مبادرات النادي تجاه المشجعين الاوفياء .

وفي مبادرة استثنائية  حقق نادي الوحدة امنية المشجع الفلسطيني عمر سلامة بحضور مباراة الوحدة و الاهلي السعودي وذلك ضمن مبادرات النادي تجاه المشجعين الاوفياء.

عمر سلامة احد مشجعين النادي الاوفياء من دولة فلسطين كان يحلم طوال حياته بحضور مباراة للنادي وتشجيعه من المدرجات.

وفي مبادرة مشتركة بين النادي واللاعبين القدامى حرص عدد من نجوم الوحدة القدامى على حضور مباراة الوحدة و الفلاح الودية وذلك لتقديم الدعم لمجلس ادارة النادي والفريق.

وشهدت المباراة حضور نجوم العنابي القدامى وهم : سعيد مبارك ، ياسر سالم الساعدي، بشير سعيد، حيدر آلو علي، توفيق عبدالرزاق، عبدالله النوبي.

و حقق نادي الوحدة الرياضي الثقافي امنية الطفلان جاسم وسيف من الاسر الحاضنة بدار زايد لرعاية الايتام وذلك بلقائهما بلاعبين الفريق الاول مساء اليوم وذلك ضمن مبادرات النادي تجاه مشجعيه الاوفياء

كما واستضاف الفريق الاول ، الطفل بطي احد مشجعين العنابي الاوفياء.

ولأن نادي الوحدة دائماً ما يحمل في رسالته الرياضية الروح الإنسانية، لبى نادي الوحدة النداء ليغمرهم بالسعادة التي بانت على ملامحهم، في الوقت الذي حملت به كلمات اهلهم وذويهم بالشكر الجزيل لأسرة النادي على هذه اللفتة والتي تؤكد دائماً بأن نادي الوحدة دائماً ما يكبر بأبنائه الأوفياء

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42