دليلك للمباراة: العنابي يواجه الظفرة في سادس جولات دوري الخليج العربي

2019-11-01 02:42:48

 

يستضيف أصحاب السعادة الظفرة مساء اليوم في ستاد آل نهيان ضمن منافسات سادس جولات دوري الخليج العربي وفي مهمة بعنوان الإنتصار لا غير.

بعد الإنتصار على عجمان في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي بنتيجة 4-2، العنابي يطمح لتحقيق إنتصار آخر يعزز موقعه في جدول الترتيب والدخول بين المنافسين حيث يستضيف الظفرة اليوم في سادس جولات دوري الخليج العربي، فما هي معطيات أصحاب الأرض والسعادة في هذه المباراة وكيف كانت إستعداداتهم لخوض هذا اللقاء. إليكم كل ما تحتاجون معرفته حول لقاء اليوم. 

الأسبوع المنصرم 

عاد أصحاب السعادة من عجمان بإنتصار بنتيجة 4-2 في المباراة التي إستطاع فيها العنابي أن يقلب الطاولة على منافسه لتحقيق النقاط الثلاثة وهدفه من المباراة لتصحيح المسار يوم الخميس الماضي على ستاد نادي عجمان حيث نجح العنابي بحصد النقطة السادسة وتصحيح مساره وهذا ما يطمح المدرب الإسباني مانويل خيمينيز بمواصلته في لقاء الظفرة. 

الإستعدادات 

إستأنف أصحاب السعادة تدريباتهم لمواجهة الظفرة مساء الأحد الماضي على الملعب الرئيسي بأكاديمية الشهامة حيث حرص المدير الفني أن يجتمع باللاعبي قبل التدريبات ليقف على العامل الذهني وتحفيز اللاعبين لبذل المجهودات المضاعفة وتجنب الوقوع في الأخطاء التي قد تكلف الفريق نتيجة المباراة. بينما إختتم العنابي تدريباته مساء الأمس حيث ركز المدرب الإسباني مانويل خيمينز على تقوية العامل البدني والتكتيكي في الفريق لمواجهة جميع التحديات والسيناريوهات المحتملة في اللقاء المرتقب مساء اليوم. 

تصريحات قبل المباراة

صرح المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أن جميع المواجهات مهمة وليست بالسهلة ومباراة الظفرة ليست إستثناء فهي لن تكون مواجهة سهلة وعلى الفريق أن يتمتع بحماس أكبر من المنافس لحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة التقدم في الطريق الصحيح، بينما صرح المدافع الحسين صالح أن المباراة لا تقل أهمية عن بقية المباريات وعلى جميع اللاعبين العمل بروح الفريق الواحد ووضع كل الجهود للإنتصار وإسعاد الجماهير. حيث أكد المدير الفني مانويل خيمينز أن الوحدة سيلعب بفريق مكتمل دون أي غيابات. 

عودة المصابين

عاد اللاعبين المصابين للتدرب مع الفريق الأول حيث إستأنف حسين عباس تدريباته مع الفريق بعد إجتيازه للبرنامج التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الطبي في الفريق بينما يواصل أحمد راشد البرنامج التأهيلي الموضوع من قبل الجهاز الطبي حيث يتواجد اللاعب بجانب زملائه في تدريبات الفريق تمهيداً لعودته بصورة طبيعية وتدريجية للمشاركة مع زملائه في الإستحقاقات المقبلة. 

 

كيف يمكنني أن أتابع المباراة 

المباراة ستكون معروضة على شاشات التلفاز والمنصات الرقمية عن طريق الناقلين الرسميين لبطولة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي، كذلك ستنقل لحظة بلحظة على حسابنا الرسمي في تويتر باللغة العربي @AlWahdaFCC وباللغة الإنجليزية @AlWahda_INT كذلك تتوفر تذاكر المباراة على شباك التذاكر قبل المباراة ويمكنكم حجز تذكاركم عن طريق الرابط أدناه: 

https://abu-dhabi.platinumlist.net/ar/event-tickets/77433/al-wahda-fc-vs-al-dhafra-fc

 

معرض الصور و الفيديوهات

1
2020-04-14 13:07:34
2
2020-04-14 13:07:43
3
2020-04-14 13:07:54
4
2020-04-14 13:08:05
5
2020-04-14 13:08:19
6
2020-04-14 13:08:32