تين كات: لا بديل عن الفوز.. وأثق في قدرتنا على تحقيق الفوز.

2019-05-24 12:56:25

ظهر المدير الفني السيد تين كات في المؤتمر الصحفي مساء اليوم للحديث عن مباراة العين في إطار مباريات الجولة الــ 26 من بطولة دوري الخليج العربي والمقرر إقامتها مساء بعد غداً الأحد على أرضية استاد آل نهيان.

أعرب تين كات عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز في هذه المواجهة وقال: " ستكون مباراة صعبة جداً على الفريقين لأن الفريقان يريدوا تحقيق الفوز، نلعب من أجل نتيجة واحدة فقط وهي تحقيق الفوز ونعلم أنه لا بديل عن الفوز، وهذا ما سنفعله، لن أخبركم كيف سنلعب ولكننا جاهزون، وأثق في قدرة الفريق على تحقيق الفوز، وسأخبر اللاعبين بذلك لأننا نستحق ذلك ويجب علينا الفوز بهذه المباراة".

وأضاف: المباراة التي قدمناه أمام اتحاد جدة تجعلنا سعداء ونشعر بالفخر لما قدمه اللاعبين الشباب في هذه المواجهة، لدينا العديد من المباريات المميزة على أرضنا ونتمنى أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وأتمنى أن يتواجد الجمهور بكثافة كبيرة، فنحن نحتاج الى دعمهم في هذه المباراة.

وعن تفوق العين في المواجهة السابقة التي جمعت الفريقين أكد على أنه هذا شيء من الماضي، والأن لدينا فرصة كبيرة لكي نحقق الفوز في هذه المواجهة، وبإمكاننا كتابة التاريخ في هذا المباراة.

وتابع: مباراة الشارقة كانت مباراة مجنونة، كان لدينا ركلتي جزاء ولكن حكم المباراة لم يقوم بالرجوع تقنية الفيديو، مع العلم أن المباراة توقفت كثيراً من أجل مراجعة الفيديو في حالات كثيرة ضد فريقنا.

وعن الغيابات أكد على استمرار غياب يحيى الغساني ومحمد عبد الباسط بسبب الإصابة، وكذلك منصور الحربي والبرازيلي ليوناردو لن يتواجدوا في المباراة، مؤكداً عبى أن الفريق لن يتأثر بالغيابات، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك شخصية قوية ولاعبين ذو جودة عالية.

وأكمل: لعبنا مباراة اتحاد جدة بعدد كبير من اللاعبين الشباب ولاعب أجنبي واحد، وأظهر الفريق مردود جيد جداً، ولم يتأثر بإراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، في تلك المباراة كان علينا إراحة إسماعيل مطر لأنه عائد من إصابة وكان علينا الحذر في مسألة عودة اللاعب للمشاركة، وإذا نظرنا لعدد المباريات التي لعبها وما بقدمه من مستوى في الفترة الأخيرة فهذا شيء مذهل، وكذلك الحال بالنسبة لإراحة هداف الفريق تيجالي.

كما أثنى على المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب الشاب خليل براهيم وقال: خليل يقدم مستوى مميز جداً، لاعب يمتلك موهبة رائعة، والجميع يرون ما يقدمه اللاعب، وأعتقد أنه واحد من أفضل لاعبي الأجنحة في الدوري.

إسماعيل مطر: مباراة مهمة.. وهدفنا الثلاث نقاط.

أكد قائد الفريق إسماعيل مطر على أهمية مباراة العين وقال: "مباراة مهمة جداً ونحتاج فيها إلى تحقيق الفوز، المباراة تأتي في نهاية الموسم ودائماً ما تكون المباريات الختامية في غاية الصعوبة خاصة امام فريق بحجم العين".

وأضاف سنقدم أفضل ما لدينا لكي نحقق الفوز، وسنعمل على تنفيذ تعليمات المدرب وهدفنا النقاط الثلاث.

كما أشار إلى أن الوضعية التي يمر بها الفريقين في هذه الفترة هو جزء من كرة القدم وقال: "كل الفرق تمر ببعض الأوقات الصعبة، كرة القدم هي مرحلة من التجارب ومنها نتعلم ونستفيد، اسم الفريقين يجعل من هذه المباراة كبيرة وفي غاية الأهمية، نتمنى أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة وأن نحقق الفوز في هذه المواجهة.

معرض الصور و الفيديوهات

1
2020-04-14 13:07:34
2
2020-04-14 13:07:43
3
2020-04-14 13:07:54
4
2020-04-14 13:08:05
5
2020-04-14 13:08:19
6
2020-04-14 13:08:32