تين كات: أعرف الجزيرة جيداً.. الديربي مباراة خاصة للجميع.

2019-04-30 10:42:46

ظهر المدير الفني السيد تين كات في المؤتمر الصحفي مساء اليوم للحديث عنا مباراة الجزيرة المقرر إقامتها مساء بعد غداً الخميس ضمن مباريات الجولة الــ 32 من بطولة دوري الخليج العربي.

في بداية حديثة أكد على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين خاصة سعي الفريقين لحجز مقعد آسيوي الموسم المقبل وقال: "ستكون مباراة ممتعة، هم بالمركز الثالث، ويقاتلون من أجل التأهل لدوري الأبطال ونحن أيضاً نريد التأهل لذلك علينا تحقيق المركز الثالث أو الرابع".

وأضاف: سنواجه خصم قوي، أعرف الجزيرة جيداً وكذلك اللاعبين، من الجيد العودة مرة أخرى لملعب الجزيرة لأني سأحظى بمقابلة أصدقاء قدامى، سيفتقدون للاعب هداف مثل علي مبخوت فهو واحد من افضل المهاجمين، وكنت أتمنى ان يتواجد، لأني أحب مواجهة الخصم وهو مكتمل الصفوف هذه هي كرة القدم، هو هداف البطولة الموسم الماضي والأن يتنافس مع تيجالي على جائزة الهداف.

وتابع: مباراة الديربي دائما ما تكون مواجهة ذو طابع خاص فهي مباراة كبيرة وصعبة، أتطلع لهذه المباراة وسنلعب من أجل الفوز وهذا ما نريده، نمتلك الكثير من الثقة، الفريق يقدم أداء جيداً في الأسابيع الأخيرة، وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة لكي نحقق الفوز.

كما أشار إلى جاهزية الفريق وأن الاستعدادات تسير بصورة جيدة، وأن جميع اللاعبين في جاهزية تامة لهذه المباراة، ليس لدينا إيقافات وهذا شيء جيد وسيكون بإمكاني اختيار أفضل تشكيلة ممكنه، مازال أمامنا يومان وسنواصل الاستعداد والتجهيز اهذه المواجهة.

وشدد ستكون مباراة غاية في الأهمية وصعبة على الطرفين، نحن في وضعية جيدة ونقدم كرة قدم جيدة ونسجل الأهداف بسهولة وأيضاً بعدد كبير، نحن جاهزون بالتأكيد سنواجه خصم جيد جداً، ولكي أكون صادق فأنا من صنعت هذا الفريق "الجزيرة" وأغلب اللاعبين مازالوا هناك، وبكل تأكيد أنا فخور بذلك، ولكن عندما نلعب في مواجهتهم فلا مكان للمشاعر لأنهم يريدون الفوز وأنا كذلك أريد الفوز لفريقي، وعلى المستوى الشخصي أنا أحب الفوز ولا أحل الخسارة، وسنلعب بكل قوتنا من أجل الفوز فقط.

وأختتم حديثه قائلاً: هذه مباراة ديربي، ولست بحاجه لتحفيز اللاعبين المباريات الكبيرة دائماً ما تعطي الحافز والدافع للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، كنت مدرب الجزيرة لقرابة 3 سنوات، خضت عدد من مباريات الديربي وأعلم مدى أهميتها، هذه مباراة خاصة للجميع، هذه المواجهة لا تخضع لوضعية الفريقان في جدول الترتيب فدائماً ما تكون مشتعلة في كل الأحوال، وأنا أحب هذه النوعية من المباريات.

طحنون الزعابي: مباراة مهمة.. هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط.

أكد اللاعب الشاب طحنون الزعابي على أهمية مباراة الجزيرة وقال: " مباراة مهمه جداً، وأمام خصم قوي وأيضاً لأنها مباراة ديربي، وتمثل أهمية كبيرة للفريقين، سنقدم أفضل ما لدينا وهدفنا حصد النقاط الثلاثة.

كما أعرب عن سعادته بمشاركة وتسجيله أول أهدافه مع الغريق الأول وقال: "أشكر المدرب على ثقته وأيضاً على الفرصة التي منحني إياها، لقد تحدث مع المدرب قبل مباراة الفجيرة وأخبرني أنه يثق في قدراتي وأنه يريد مني أن أثبت ذلك في الملعب، كما أخبرني أني سأسجل في هذه المباراة".

وتابع التسجيل في أول مباراة شيء مميز، وأعطاني الدافع والحافز لتقديم المزيد في قادم المباريات، أتطلع للعب المزيد من المباريات وسأقاتل من أجل الحفاظ على الفرصة وهدفي تقديم الأفضل من أجل النادي.

معرض الصور و الفيديوهات

1
2020-04-14 13:07:34
2
2020-04-14 13:07:43
3
2020-04-14 13:07:54
4
2020-04-14 13:08:05
5
2020-04-14 13:08:19
6
2020-04-14 13:08:32