تين كات: الفوز خطوة أخرى نحو التأهل.. وسنقاتل من أجل الفوز.

2019-04-21 11:48:51

ظهر المدير الفني السيد تين كان مساء اليوم أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الريان بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا والمقرر إقامتها مساء غداً الاثنين على استاد آل نهيان.

 شدد تين كات على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين وقال: ستكون مباراة صعبة ومثيرة، الريان فريق جيد ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، بالنسبة لهم هذه مباراة الفرصة الأخيرة لكي يعودوا للمنافسة في هذه المجموعة، وبالنسبة لنا فهي فرصة كبيرة كي نتقدم خطوة أخرى نحو التأهل، لهذا ستكون مباراة صعبة على الفريقان، ولكني أشعر بثقة كبيرة لأن الفريق يمر بفترة مميزة ويقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة.

وعن غيابات الفريق أشار إلى غياب محمد عبد الباسط الذي تعرض للإصابة في تدريبات الفريق بالأمس، بالإضافة إلى استمرار غياب يحيى الغساني وقال: "مازال بحاجة الي يومين أو ثلاثة للتعافي من الإصابة ولن نريد المخاطرة باللاعب وسننتظر حتى يتعافى بشكل جيد"، مشيراً إلى جاهزية محمد برغش العائد من الإصابة وأنه في حالة جيدة وجاهز للعب هذه المباراة.

وأضاف نلعب في مجموعة صعبة ومعقدة وكل الفرق قريبة في النقاط وتريد التأهل، نريد في الفوز في هذه المباراة ونحتاج أن يقف الحظ بجانبنا، خاصة وأن الفريق عانى من سوء حظ كبير طوال الموسم.

وتابع: الفريق يسير بشكل جيد، حققنا الفوز على شباب الأهلي وكسرنا سوء الحظ الذي لازمنا أمامهم لسنوات طويلة، أتمنى أن يستمر الحظ الجيد وأن يكون إلى جانبنا في مباراة الغد وأن نحقق الثلاث نقاط.

وعن نقاط القوة والضعف في فريق الريان قال: "بالتأكيد سأتحدث مع اللاعبين عن نقاط القوة ونقاط الضعف لدي الخصم، المنافس قادر على العودة في أي وقت بالمباراة، لذلك سنلعب بتركيز وبقوة كبيرة في هذه المباراة، فريقنا يمر بفترة جيدة وهناك ثبات في المستوى، ونحن في تحسن مستمر وهذا يدفعنا لتقديم مباراة كبيرة غداّ.

كما أثنى المدير الفني على المستوى الدفاعي والهجومي للفريق وقال: " لدينا أفضل اللاعبين في الخط الأمامي ولدينا تيجالي القادر على التسجيل في أي وقت وأي وقت ومكان من أقل الفرص، أشعر بثقة كبيرة في أننا سنقدم مباراة جيدة".

وعن موقف بعض اللاعبين من الإيقاف في حالة الحصول على بطاقة صفراء أكد على أن هذا أنه لا يفكر في هذا الأمر وقال: "لا يجب علينا التفكير في المباراة التالية!! علينا التفكير في مباراة الغد لأنها الأكثر أهمية، فنحن نريد الفوز بهذه المباراة، لذلك علينا تقديم كل شيء من أجل تحقيق ذلك، وإن كان ضرورياً الحصول على بطاقات صفراء فلن تكون مشكلة بالنسبة لنا.

وتابع: الريان فريق قوي جداً وليس خصماً سهلاً هو ويلعب في دوري قوي وسنواجه خصم صلب، وعلينا أن نكون جيدين وعلى اللاعبين تقديم كل شيء ممكن لتحقيق الفوز بهذه المباراة.

تيجالي: أهم مباريات الموسم.. وهدفنا الثلاث نقاط.

أكد هداف الفريق سيبستيان تيجالي على أن هذه أهمية مواجهة الريان وقال: " هذه المباراة تعد من أهم المباريات التي يلعبها الفريق في السنوات الأخيرة خاصة وأن وضعية الفريق في البطولة جيدة هذا الموسم وأن فرصة الفريق كبيرة للتأهل للدور الثاني.

وأضاف ستكون مباراة مثيرة وصعبة لأننا فزنا عليهم في أخر اللحظات بمباراة الذهاب، لذلك سيلعبون بكل قوة من أجل رد الهزيمة وأيضاً للمحافظة على حظوظهم في التأهل، لكن بالنسبة لنا هذه فرصة كبيرة لكي نحقق نتيجة جيدة ونتأهل.

كما أشار إلى أن الحالة المعنوية للاعبين مرافعة جداً وقال "لدينا شعور جيد الفريق في حالة جيدة جداً، خاصة بعد الفوز على الريان في المباراة الأولي وأيضاً لعد الفوز على شباب الأهلي الأسبوع الماضي، وبالتأكيد سنقدم مباراة كبيرة وإن شاء الله سنحقق الثلاث نقاط.

معرض الصور و الفيديوهات

1
2020-04-14 13:07:34
2
2020-04-14 13:07:43
3
2020-04-14 13:07:54
4
2020-04-14 13:08:05
5
2020-04-14 13:08:19
6
2020-04-14 13:08:32