تين كات: الظفرة خصم صعب على ميدانه، ونمتلك الجودة التي تمكننا من الفوز.

2019-04-02 10:58:30

ظهر المدير الفني للفريق الأول السيد تين كات في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء للحديث عن مباراة الظفرة بالجولة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي والمقرر اقامتها مساء بعد غداً الخميس على استاد حمدان بن زايد.

في بداية حديثة أكد صعوبة المواجهة خاصة وأنها ستقام على أرض الخصم وقال: "الظفرة دائما ما كان خصماً صعباً خاصة عندما نلعب هناك على أرضية ميدانه، فهو فريق يدافع بطريقة منظمة جداً، وأيضا يشكلون خطورة كبيرة من خلال الهجمات المرتدة لأنهم ينفذونها بشكل سريع ولديهم من السرعات ما يمكنهم من نقل الكرة من مناطقهم الخلفية بشكل سريع".

وتابع علينا الحذر عندما نهاجم لأن فقدان الكرة سيشكل خطورة كبيرة لذلك علينا التركيز على المنظومة الدفاعية لدينا، خاصة وأن الخصم سيركز على استغلال المساحات الموجودة في الخط الخلفي. 

وعن غياب بعض اللاعبين المؤثرين عن تشكيلة فريق الظفرة شدد على أنه غير مهتم بالغيابات لديهم ولا يفكر بمن سيلعب، مضيفاً "أنا فقط أهتم بفريقي، نحن أيضاً لدينا بعض الغيابات سواء للإصابات أو للإيقاف"، نفتقد ليوناردو بسبب الإيقاف وهذه تعد خسارة كبيرة لنا، ولكن كما رأينا الأسبوع الماضي افتقدنا بعض اللاعبين ولكن مازال لدينا الجودة الكافية للفوز بالمباريات التي نلعبها، لذلك أحب أن أركز على اللاعبين المتاحين لدي وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه.

كما علق على الخسارة من الظفرة في مباراة الدور الأول وقال: "بالتأكيد خسارة مباراة الدور الأول أمام الظفرة شيء غير جيد خاصة وأن المباراة كانت على أرضناً"، ولكن سبب الخسارة يرجع إلى الظروف التي أحاطت بالفريق ذلك الوقت، والحالة النفسية السيئة للاعبين خاصة وأن المباراة كانت بعد الحادث الذي تعرض له اللاعب أحمد العكبري، ولكن أنا أتطلع إلى الأمام، نحن في حالة فنية جيده ونمر بمرحلة جيده جداً، الفريق يتحسن إلى الأفضل، ويزداد قوة، لننتظر ونرى، وسنتحدث بعد المباراة. 

كما تحدث عن حالة اللاعبين المصابين وقال: إصابة إسماعيل مطر وحمدان الكمالي بسيطة ولن تؤثر على مشاركتهم، وسيغيب محمد عبد الباسط بسبب الإصابة مؤكداً أنه مازال بحاجة إلى المزيد من الوقت لكي يتعافى من هذه الإصابة، متمنياً عودة اللاعب سريعاً للمشاركة مع الفريق.

وعن استعدادات الفريق للمباراة المقبلة في البطولة الآسيوية قال: "ما نقوم به أننا ننظر لكل مباراة على حدى، والمباراة المقبلة دائماً هي الأكثر أهمية، الفوز بمباراة الظفرة مهم جداً بالنسبة لنا لأنه سيقربنا من المركز الثالث، وهذا مركز يضمن لنا التأهل بشكل مباشر لدوري الأبطال الموسم القادم"، لذلك علينا التركيز كما يجب في مباراة الدوري أولاً، ومن ثم سنفكر في مباراة الاسبوع المقبل بدوري أبطال آسيا. 

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42