الحاي جمعه: مباراة صعبة، ونعمل على تحسين النواحي الدفاعية وتصحيح الأخطاء.

2018-11-27 12:32:21

أكد المدير الفني الحاي جمعه أنه على اللاعبين أن يكونوا على قدر عالي من المسئولية وأن يتحملوا العبئ الموجود والضغوطات التي تحيط بالفريق بسبب عدم تحقيق الفوز في الخمس مباريات الأخيرة بالدوري، وأنه بتكاتف جهود اللاعبين والإدراة والجمهور سنتمكن من تخطي هذه المرحلة وتحقيق الفوز، وذلك خلال ظهوره الأول مساء اليوم بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة عجمان المقرر إقامتها بعد غداً الخميس في السابعة والنصف مساءاً باستاد راشد بن سعيد بعجمان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الخليج العربي.

حرص المدير الفني في بداية حديثه على توجيه الشكر لسمو الشيخ ذياب بن زايد على ثقته ومنحه فرصة التواجد على رأس القيادة الفنية للفريق الأول، متمنياً أن يكون فى عون الفريق وتقديم الإضافة من الناحية المعنوية والفنية للفريق.

كما أعرب المدير الفني عن ثقته فى لاعبي الفريق وقدرتهم على تجاوز هذه المرحلة وقال: " لدي الثقة في اللاعبين، نمتلك مجموعة من اللاعبين نستطيع من خلالهم الوصول لأبعد نقطة في الدوري والكأس وكذلك البطولة الآسيوية، وذلك من خلال توظيفهم بشكل جيد وإستيعابهم لطريقة اللعب، سيعود الفريق إلى الطريق الصحيح وأفضل مما كان بإذن الله".

وأضاف لن يكون هناك تغيرات جذرية في تشكيلة الفريق بسبب ضيق الوقت، ولكن سيكون هناك تغيرات لهذه المباراة خصوصاً وأن كل مباراة لها حسابات مختلفة عن الأخرى، جميع اللاعبين جاهزون للمباراة بالتأكيد الأكثر جاهزية والأجدر هو من سيشارك في هذه المباراة.  

وأضاف ستكون مباراة قوية، عجمان فريق جيد ويقدم أداء مميز هذا الموسم وتمكن من تحقيق الفوز في أخر ثلاث مباريات لهم بالدوري، الأرقام لا تعني شئ في كرة القدم، ولكن مدي الإستعداد والجاهزية للمباراة هو ما يصنع الفارق خلال المواجهة، سنحاول وضع الحلول الناجحة لهذه المباراة، لدينا مجموعة مميزه من اللاعبين ونمتلك عناصر دولية، نتمنى أن يحالفنا التوفيق والفوز بهذه المباراة. 

وعن المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق أكد أن المنظومة الدفاعية ليست سيئة ولكن المشكلة تكمن في التمركز أثناء الكرات الثابتة، إستقبلنا العديد من الأهداف من الكرات الثابتة ولكن معظم الأخطاء فردية وليست جماعية، مؤكداً أنه يعمل على تحسين النواحي الدفاعية، متمنياً أن يتمكن خلال هذه الفترة من إيجاد بعض الحلول الجيدة من أجل تدارك هذه الأخطاء في الفترة القادمة. 

 

حمدان الكمالي: نشعر بالمسئولية، ومباراة عجمان بداية العودة. 

 

أعرب الكمالي عن سعادته بتولي الكابتن الحاي جمعه منصب المدير الفني للفريق، متمنياُ له وللجهاز المعاون التوفيق، كما أكد على أنه وزملائه بالفريق نشعر بالمسئولية الملقاه على عاتقنا خصوصاً وأن الفريق لم يحقق الفوز في أخر خمس مباريات بالدوري، ونتمنى أن نغير الصورة في هذه المباراة وأن تكون البداية من عجمان. 

وأضاف المباراة صعبة خاصتاً وأن فريق عجمان يقدم موسم جيد، ولديهم مجموعة مميزه من اللاعبين، ولكننا سنعمل على تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42