ريجيكامب: مباراة قوية ونسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الإنتصارات.

2018-09-07 11:47:57

صرح المدير الفني الروماني ريچيكامب في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي التي ستجمع بين الوحدة و الوصل مساء بعد غداً الأحد في الثامنة والربع على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، أننا نسعى إلى تقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز ومواصلة الإنتصارات.

أكد ريچيكامب على قوة فريق الوصل، وأنه يمتلك مجموعة مميزه من اللاعبين كما أن لديهم لاعبين أجانب على أعلى مستوى، لذلك يجب علينا الانتباه ونتمنى أن نكون في كامل تركيزنا طوال المباراة، من أجل تقديم أداء جيد ونحقق الفوز.

كما أعرب ريچيكامب عن سعادته بعودة لاعبي المنتخب الأولمبي للفريق مرة أخرى، لأن ذلك من شأنه خلق أجواء أكثر تنافسية بين اللاعبين، وهذا شئ إيجابي ويساعد على تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، وكذلك أثنى على أداء اللاعب حمدان الكمالي وقال أنه لاعب مهم للفريق وهو لاعب دولي وعائد من إصابة خطيرة بعد غياب لأكثر عام، وسوف يصل لأهدافه وأنا من جانبي أسانده.

وعن غيابات الفريق أشار ريچيكامب إلى أن اللاعب محمد عبد الباسط مازال فى مرحلة العلاج ومن المحتمل أن ينضم لتدريبات الفريق الأسبوع القادم، وأيضا سيغيب اللاعب محمد برغش الذي يتواجد مع المنتخب الأول، وعن مشاركة قائد الفريق إسماعيل مطر أكد أنه سيكون متواجد غداً فى تدريبات الفريق بعد عودته من ألمانيا وذلك بعد الإنتهاء من أجراء بعض الفحوصات الطبية، موكداً على أهميته بالنسبة للفريق حتى في حالة عدم المشاركة فهو دائما يحب التواجد بجانب الفريق فهو قائد داخل وخارج الملعب،  مشدداً على أن الفريق بشكل عام جيد ومن المحتمل مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات السابقة أو شاركوا لدقائق قليلة، فكرتى واضحه وهى مشاركة أفضل ١١ لاعب موضحاً أنه سوف يعقد جلسة مع لاعبي المنتخب الأولمبي وعلى ضوء الجاهزية سوف أحدد التشكيل الذي سيدخل المباراة.

الكمالي: الإنتقادات تحفزني لتقديم الأفضل، وهدفي التواجد مع المنتخب الوطني.

أكد مدافع الفريق حمدان الكمالي على أهمية المباراة وأن فريق الوصل يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعويض الإخفاق في الجولة الأولي بعد تعادله السلبي مع إتحاد كلباء، مؤكداً على أن هدف الفريق هو الفوز والإستمرار في تقديم النتائج الإيجابية.

كما أشار الكمالي أن الأنتقادات التي يتعرض لها الفترة الأخيرة تحفزه على تقديم أداء أفضل، وأن الأنتقادات دائماً ما تطول كل اللاعبين، مشيراً إلى أن من ينتقده يعلم أن لدي أداء أفضل، أمتلك الثقة في قدراتي وهذا هو المهم والشئ الإيجابي، أنا عائد من إصابة أبعدتني عن الملاعب لمدة سنة وشهرين، أرحب بالمنافسة مع زملائي، كلاً منا له أهدافه وطموحاته، الكل يسعى لتقديم أفضل مستوي والمدرب هو من يقرر من يلعب، علينا أن نكون دائماً جاهزون حين يطلبنا المدرب.

أسعى إلى تقديم أفضل مستوى مع العنابي والتواجد الدائم على منصات التتويج، وهدفي الأنضمام والتواجد مع المنتحب الوطني الفترة القادمة.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42