رسمياً العنابي يقدم ليوناردو داسيلڤا وحسين عباس في مؤتمر صحفي.

2018-08-19 12:05:50

قدمت شركة الوحدة لكرة القدم البرازيلي ليوناردو داسيلڤا سوزا وحسين عباس خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم ظهر اليوم بقاعة الريم في فندق جراند ميلينوم الوحدة - أبوظبي، بحضور السيد/ عبد الله سالم الجنيبي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لشركة الوحدة لكرة القدم وبحضورالمدير الفنى السيد/ لورينت ريچيكامب، وحضور وسائل الإعلام المختلفة، وشهد المؤتمر تواجد عدد من محبي ومشجعي العنابي.

رحب السيد عبد الله سالم الجنيبي باللاعبين الجدد والسادة الحضور ونقل تحيات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، وتحيات سعادة أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم وكامل أعضاء مجلس الإدارة وتقديم التهنئه للحضور بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

 

الجنيبي: الصفقات الجديدة تمت بالتشاور مع الجهاز الفنى وبعد متابعة طويلة.

أكد السيد عبد الله سالم أن إبرام التعاقد مع ليوناردو وحسين عباس جاء بالتشاور مع المدير الفني للفريق السيد ريچيكامب وذلك بنائاً علي إحتياجات الفريق، كما أوضح أن صفقة اللاعب ليوناردو تمت بعد مراقبة عدد من اللاعبين والتواصل معهم وذلك قبل أن يقع الإختيار الفني علي البرازيلى ليوناردو وإتمام التعاقد معه لمدة موسمين، وكذلك الحال بالنسبة للاعب حسين عباس الذي يعد دعماً قوياً للجهة اليسري للفريق ويعتبر حسين عباس من اللاعبين المميزين فى مركزه وقد تم التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

متمنياً لهما التوفيق وأن يمثلا الإضافة القوية للفريق وتحقيق الألقاب للنادي ومحبي العنابي.

 

ريچيكامب: سعيد بالتعاقدات لدينا فريق أقوي ونتطلع لتحقيق البطولات سوياٌ.

 أعرب المدير الفني الروماني ريچيكامب عن سعادته بالتعاقد مع ليوناردو وحسين عباس، متمنيا لهما التوفيق والإنسجام السريع مع باقي أعضاء الفريق، كما أكد أن أختيار اللاعبين هو قرار صائب فنياً نظرأ لأن التعاقدات تأتي لإكمال المنظومة الفنية داخل الفريق والأن لدينا فريق أقوي من الموسم السابق، وأردف قائلاً "سأعمل على مساعدتهم في الإنسجام السريع مع باقي أعضاء الفريق والمنظومة ككل نحن هنا دائماً أسرة واحده"، كذلك وأعرب عن بالغ سعادته بتجديد عقد القائد إسماعيل مطر لموسم إضافي مع الفريق وأيضاً بعودة حمدان الكمالي من الإصابة.

وأنهي حديثه متمنياً تقديم موسم مميز مليئاً بالنجاحات ومواصلة تحقيق البطولات، الجهاز الفني واللاعبين كلنا نعمل كأسرة واحده وسوياً عند الفوز أوالخسارة.

 

ليوناردو: سعيد بالتواجد هنا وأتطلع لحصد البطولات مع الوحدة.

أعرب الوافد الجديد البرازيلي ليوناردو دا سيلڤا عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف الوحدة معرباً عن حبه وإعجابه بالأجواء هنا في أبو ظبي، وقال الأجواء هنا مشابهة للأجواء في السعودية حيث سبق له التواجد الموسم الماضي مع نادي أهلي جدة، الناس هنا لديهم الشغف وحب كرة القدم، الدوري هنا قوي وعلي درجة عالية من التنافسية، تابعت بعض مياريات من بطولة الدوري هنا وشاهدت الكثير من مباريات الموسم الماضي، وسأتعرف أكثر بمجرد اللعب مع فريقي.

أتطلع لبدأ مسيرتي هنا فى الوحدة مع نادي كبير ذو قاعدة جماهيريه كبيرة ويضم نخبة من أفضل اللاعبين، سأحاول التأقلم سريعاً و التكيف مع إرتفاع درجة الحرارة للظهور وتقديم افضل مستوي لدي.

كما أثني علي الترحيب الشديد الذي يناله من الجميع منذ وصوله إلي أبو ظبي.

 

حسين عباس: أسعي لتحقيق البطولات والعنابي بوابتي للمنتخب الوطني.

أكد حسين عباس علي سعادته بارتداء قميص الوحدة وأن اللعب للعنابي هو حلم أي لاعب إماراتي، متمنياً أن يكون العنابي هو بوابته للإنضمام إلي صفوف المنتخب الوطني.

 كما أشار روح الاسرة الواحدة التي يتمتع بها الفريق، وأثني علي الروح الإيجابية والمساندة التي حظي بها منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق وخلال فترة المعسكر الإعدادي بالنمسا، مشدداً علي أن أقصي ما يطمح إليه اللاعب الجديد هو سرعة التأقلم مع باقي أعضاء الفريق، وهذا ما وجدته منذ اللحظه الأولي لي هنا مع زملائي وأعضاء الجهاز الفني والإداري، متمنياً أن يساهم في مساعدة زملائه بالفريق علي تحقيق مزيد من النجاحات والألقاب.

كما توجهه حسين عباس بالشكر لإدارة فريق النصر وكل من ساهم في مساعدته علي التواجد ضمن صفوف العنابي.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42