عبدالباسط الحمادي: نسير على وتيرة متسارعة للوصول إلى الجاهزية المطلوبة

2018-07-23 04:46:10

ثمن عبدالباسط الحمادي ، مدير الفريق الأول ، الدعم الكبير والإهتمام الذي يحضى به الفريق من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي ، ومتابعة سعادة أحمد راشد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم ، مؤكداً بأن الوحدة يمشي بخطىً واثقة وثابتة نحو الأفضل ، وأن الفريق يسير على وتيرة متسارعة للوصول إلى الجاهزية المطلوبة.

 

وأضاف الحمادي "بدأنا المعسكر بالفحوصات الطبية ، والإختبارات البدنية ، ومن خلالها تبين مدى إلتزام اللاعبين بالبرنامج الذي حدده الجهاز الفني لهم خلال فترة التوقف ، فيما يشعر الجهاز الفني بأرتياح كبير حيال عودة اللاعبين بحالة بدنية جيدة".

 

وأكد عبدالباسط الحمادي بأن الجدية والرغبة الكبيرة باتت واضحة على جميع اللاعبين ، وهم على قدر عالي من الانضباط والتركيز في أداء التمارين خصوصاً بعد أنقضاء الأسبوع الأول من الفترة الأولى في المعسكر الخارجي ، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد وإيجابي.

 

وعن تجديد عقود اللاعبين قال "تجديد كابتن الفريق إسماعيل مطر ، بالإضافة لهداف الفريق والبطولات المحلية سيباستيان تيجالي ، والحارس المتألق محمد الشامسي ومحمد برغش ، سيساعد بكل تأكيد على تحقيق الأستقرار في الفريق ، خصوصاً وأنهم قدموا موسماً متميز".

 

وأضاف "إسماعيل مطر يبدو بحالة بدنية جيدة ، ومعنويات عالية ، بالإضافة لعودة حمدان الكمالي الذي تعد عودته إضافة كبيرة للخطوط الخلفية في الفريق ، خاصة أنه أستغل فترة التوقف في الإنتظام ببرنامج إعداد متكامل تحت إشراف مُعد بدني مختص ، بالإضافة لخليل إبراهيم الذي أتم الخدمة الوطنية وشفي تماماً من الإصابة التي كان قد تعرض لها الموسم الماضي ، والشباب مثل أحمد العكبري ومحمد هلال ومحمد راشد ، هذا غير اللاعبين الصاعدين من الأكاديمية وهم "المدافع ماجد عبدالله والظهيرين راشد عبدالله" وهم من اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات عالية ، وينتظرهم مستقبل كبير.

 

وأكمل حديثه "التعاقد الظهير الأيسر حسين عباس يعتبر إضافة مهمة للفريق ، ونتطلع لإلتحاقه قريباً بالفريق بعد إتمامه لـ الخدمة الوطنية ، وهو حالياً يخضع لبرنامج خاص حدده الجهاز الفني ، وتحت إشراف مدرب الرديف ، ونفس الأمر ينطبق على محمد راشد".

 

وعن التعاقد مع أجنبي رابع ليحل بديلاً لـ "جوجاك" ، أكد الحمادي بأن إدارة النادي تعكف على إستقطاب لاعب متميز ، يشكل إضافة فنية ونوعية للفريق ، خصوصاً وأن مسألة التعاقد تتم وفق آلية عمل منظمة ، تبدأ من التقارير الفنية وتوصية الجهاز الفني وتنتهي بالإتفاق الثلاثي بين ناديين ولاعب".

 

وأشار الحمادي بأن الأعلان عن الأجنبي الرابع بات قريباً ، وسيتم عبر قنوات النادي الرسمية ، بما فيها الموقع الإلكتروني وشبكات التواصل ، مشيداً بحرص جمهور الفريق على تطويق الشائعات وعدم الإلتفات لها ، إضافةً لدعمهم المتواصل لعناصر الفريق داخل الملعب وخارجه.

 

وقال "الفريق يخوض مرحلتين من الإعداد ، الأولى سيلعب فيها الفريق مباراة ودية واحدة ضد الإتحاد السعودي ، والمرحلة الثانية سيخوض فيها الفريق 4 مباريات ودية ، ضد فريقين من النمسا وأودنيزي الإيطالي ، فيما سيختتم مبارياته الودية بـاللعب أمام نادي الوحدة السعودي ، قبل العودة إلى أبوظبي في 13 أغسطس القادم".

 

وأختتم الحمادي حديثه ، مؤكداً أن المشاركات السابقة والمنافسة في الموسم السابق على كافة البطولات ، أكسبت اللاعبين الخبرة ، والتي بدورها ستنعكس بشكل إيجابي على اللاعبين "خصوصاً الشباب منهم" في الموسم القادم ، مما يسهم في زيادة قوة الفريق.

 

­

 

معرض الصور و الفيديوهات

1
2020-04-14 13:07:34
2
2020-04-14 13:07:43
3
2020-04-14 13:07:54
4
2020-04-14 13:08:05
5
2020-04-14 13:08:19
6
2020-04-14 13:08:32