الوحدة يعبر بالتخصص إلى نصف نهائي أغلي الكؤوس

2018-04-12 00:13:18

 

قدّم الوحدة مباراة مثالية أمام الجزيرة في ثمن نهائي أغلي الكؤوس تمّكن خلالها من هز شباك علي خصيف في ثلاث مناسبات ليعبر عن جدارة وإستحقاق وبالتخصص إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله" في المباراة التي أقيمت بإستاد نادي بني ياس بالشامخة مساء اليوم.

الأهداف

تيغالي (26) وجوجاك (30 و73).

 

كتيبة النصر للوحدة

ضمت تشكيلة كتيبة الوحدة كل من الحارس محمد الشامسي، سالم سلطان، أحمد راشد، شانج ريم، محمد برغش (الدفاع)، سلطان الغافري (الدفاع)، محمد عبد الباسط، طارق الخديم، جوجاك، مراد باتنا (وسط متقدم)، تيغالبوي (مهاجم)، وبتنظيم 4-2-3-1

 

أهم أحداث المباراة

تيغالبوي وهدف في سقف مرمي الجزيرة

فرض الوحدة إيقاع المباراة بسيطرة تامة منذ إنطلاقتها وأجبر الجزيرة على التراجع بتحركات تيغالي الإيجابية ونشاطه وحيوية الخديم وباتنا على الأطراف وتمكن الوحدة من كرة شارك في صناعتها تيغالبوي الذي مرر داخل منطقة الجزء لمحمد عبدالباسط حاول مدافع الجزيرة السعدي إبعادها عادت له فأرسلها بمكر في سقف في مرمي علي خصيف هدف لا يصد ولا يرد.  وواصل تيغالبوي تحركاته المزعجة ووصلته كرة ساقطة خلف الدفاع لحق بها ولكن من زاوية صعبة أرسلها خلف الشباك. وإستلم بعدها الهداف الأرجنتيني كرة أخري رودها بشكل مثالى ولعبها (هاف بول) لترتطم بالعارضة.

 

صاروخ جوجاكي مجري

حاول باتنا التسديد على طريقة أريان روبن ولكن كرته أخطأت المرمي وبعد فاص من التمريرات الوحداوية إستلم باتنا وتوغل إلى الداخل ومرر كرة مثالية لجوجاك خارج منطقة جزاء الجزيرة سددّها المهاجم المجري بقوة، صاروخ خدع خصيف بعد أن غيرت الكرة من سرعتها وولجت المرمي هدف ماركة جوجاك (30)، منح الفريق الثقة.

 

تحصل بالمقابل الجزيرة على فرصة لعلي مبخوت لكن قوة تركيز الحارس محمد الشامسي وقفت حائلاً كما صدّ الحارس الموهوب ببراعة تسديدة بوصوفة من داخل منطقة الجزاء والذي واجه فيها المحترف المغربي الحارس الشامسي وتمكن الأخير من صدها ومنع هدف محقق وعادت الكرة للعطاس الذي سدد ولكن الشامسي كعهده كان لها بالمرصاد.

 

 النقبي لا يحتسب ركلة جزاء صحيحة

حاول تين تنشيط أطرافه ودفع بالمدافع محمد فوزي كبديل لمسلم فايز، ووصلت كرة خلف دفاع الجزيرة إنطلق مراد باتنا كعادته وووصل إلى الكرة داخل منطقة جزاء الجزيرة يسار الحارس عطله المدافع ولكن الحكم وبعد مراجعة تقنية الفار لم يحتسب ركلة جزاء مستحقة للوحدة (68).

 

صاروخ جوجاكي آخر

أشرك ريغيكاب خالد إبراهيم مكان برغش الذي كان وضاحاً عليه الإرهاق لغيابه لفترة من المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به في وقت سابق. كما دفع بمطر مكان  الخديم وناصر عبدالهادي مكان الغافري الذي بذل مجهوداً كبيراً في آخر ربع ساعة من عمر المباراة.

وتمكن جوجاك من إضافة هدف الأمان وتأكيد التأهل لنصف نهائي أغلي الكؤوس من تمريرة لتيغالبوي من على بعد 25 ياردة سد نجم منتخب المجر صاروخ آخر أرض جو  أكمل به الثلاثية الوحداوية (73).

 

حالة طرد

طرد حكم المباراة عادل النقبي مدافع الجزيرة خليفة الحمادي لرعونة تدخله على نجم الوحدة طارق الخديم (77).

 

تشكيلة فريق الجزيرة

دفع الهولندي تين كات بتشكيلة ضمت الحارس علي خصيف، سالم راشد، محمد المسلمي، خليفة الحمادي، مسلم فايز، محمد جمال، حارب السعدي، مبارك بوصوفة، رومانينهو، أحمد الهاشمي، علي مبخوت ولعب بتنظيم 4-3-3.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42