عازمون على خطف الكأس من تحفة هزاع بالعين هذا المساء

2018-04-04 00:58:56

يخوض (أبطال) الوحدة مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد "نهائي  كأس الخليج العربي" وهم على دراية بأنها سانحة ذات طعم خاص لأنها تمنحهم فرصة الصعود إلى منصة التتويج للمرة الثانية خلال الموسم الجاري بعد أن صعدوا إليها إثر تغلبهم على الجزيرة في كأس السوبرفي ينايرالمنصرم، ، ، كما أنها فرصة أخري لمعظمهم لإحراز نفس اللقب للمرة الثانية خلال موسمين. . . وسيكون جلّ الأمر حصاداً مرضياً لهم للتضحيات والعمل الدؤوب والتفاني في العطاء الذي "تشهد عليه ملاعب الدولة" منذ صيف 2017، إنها مبارة تختزل عرق وجهد ومعاناة موسم تلخص مدي تطور أداء كل منهم ومدي نجاحه في تجويده وتكريسه لصالح المجموعة، ، ، 
إنها مباراة للتأكيد على أن الأوفياء كانوا بجانبهم خطوة بخطوة "بيضّوا " الوجوه بحضورهم ودعمهم ومؤازرتهم، وأناشيدهم وأنغامهم وحناجرهم الغالية، ، ، إنها معركة رياضية تنافسية أفنت القيادة العليا ومجلس الإدارة مئات الساعات من العمل لها بالتخطيط وتوفير البيئة الملائمة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للتفوق ، ، ، إنها نهائي كأس ُأطلق على خليج العزة ، ، ، بطولة بنكهة خاصة ، ، ، تبدأ أحدائها في تمام الساعة الساعة 8:30،،،  وعلى مسرح "هزاع" التحفة المعمارية الخلاّبة،،، بدار الزين ،،، الدعوة عامة ، ، ، للإستمتاع بكرة قدم حقيقية، ، ، بفنون اللعبة  وبأداء "كروي" خاص من كتيبة  ظلت ُتمتع منذ إنطلاقة الموسم،،، قد تشاهد،،، لا نعرف، الشامسي أم راشد على، برغش أم محمد سالم، سلطان أم حمدان، شانغ ريم أم أحمد راشد، الظاهري أم محمد عبدالعظيم. الغافري أم ناصر. أحمد العكبري أم طارق الخديم. الأسطورة إسماعيل مطر أم جوجاك. . . مراد باتنا أم خليل. تجيالبوي أم محمد راشد. . . محمد العكبري أم باوزير. . . مع نكهة "الأوفياء ماركة إمارتية كاملة الدسم محفوظة الحقوق". . . وبقيادة مايسترو إدارة المباريات، لورنجيو ريغيكاب. . .  
المنافس شقيق
سيدفع الوصل الشقيق بكل أوراقه لإحراز أولى ألقابه بعد غيابٍ عن منصات التتويج لسنوات ، ، ، سيعتمد على أجانبه في مقارعة الوحدة ، ، ، سيمارس الضغط على حامل الكرة ، ، ، وسيكون تركيزه منصب على إرسال كرات ساقطة داخل منطقة جزاء فريقنا، وأخري من الأطراف،،، سيتحرك خلف المدافعين،،، من مناطق الظل،،، وسيسدد كثيرا عندما لا يجد مساحة للتحرك إلى منطقة جزاء الوحدة... بالمقابل، سيجيد فريقنا فرض إسلوبه بشكل جيد ويدري بثقة بأن التغلب علي المنافس ليس عملاً صعباً.... لأن فريقنا يملك الحلول للتفوق عليه بإغلاق منافذ جمله التكتيكية،،، وتجنب الوقوع في أخطأء ثمنها بطاقات مع "شطارة" أجانب المنافس في الحصول عليها...ونقول، ال  (VAR) متاح، ، ، لا خوف. . . 
نحترم الوصل 
يحترم لاعبونا وجهازنا الفني فريق الوصل،،، ومع ذلك سنخوضها بروح رياضية خالصة، داخل وخارج الملعب ،، أركض وإجتهد بهدوء الواثق،،، نفذ توجيهات ريغيكاب... تصرف بحكمة عندما تتم إثارتك... المباراة لا تنتهي في 10 دقائق أو 70 دقيقة.. إلعب كل دقيقة على أنها الدقيقة التي ستكون فيها جيداً ومستعداً لتقديم أفضل ما عندك فيها وأنك في غاية تركيزك، ، ، ثق في قدراتك وقدرات زملائك، ، ، قل لنفسك "سنحقق النصر بغض النظر عن النتيجة خلال ال 90 دقيقة"، ، ، أنت بالوحدة،،، الفريق الكبير،،، والكبير كبير...  وما النصر إلا من عند الله...

تفاصيل ما قبل المباراة . . . ريغيكاب: نمتلك فريق قوي قادر على تحقيق اللقب
أكمل فريقنا تحضيراته بتدريب ختامي قاده (لورنجيو رغيكاب) بعد عودته من بوخارست التي سافر إليها للمشاركة في مراسم عزاء رحيل والده. . . إستلم الأوراق،،، نظر إلى (الداتا) وتابع تقارير الإستشفاء الخاصة ببعض اللاعبين وإطمئنّ على عودة المصابين وجاهزيتهم  وعلى إكتمال عقد اللاعبين بعودة فرسان الأولمبي وواصل عمله بكلمات في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة لخصت معركة النهائي "نمتلك فريق قوي قادر على تحقيق اللقب على الرغم من قدرة المنافس على تغيير النتيجة. الحظ في النهائيات يكون بجانب من يسعي للأفضل، كما يلعب حضور اللاعبين الذهني والفني في الوقت المناسب دوراً هاماً. دائماً لدينا الرغبة الفوز بالبطولات"
 

 

حمدان الكمالي: نمتلك الخبرة لحسمها
أعرب نجم الوحدة العائد بقوة حمدان الكمالي عن خبرة لاعبي الوحدة "نمتلك من الخبرة ما سيساعدنا على تحقيق الفوز، نعم الفرصة متكافئة بيننا والوصل ولكننا في جاهزية تامة لخوضها."
البوابات
ستتفتح البوابات في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم وقد تم تخصيص البوابات التالية لأوفياء الوحدة:  الدرجة الأولى (مقابل المنصة) رقم 4 و5 ، الدرجة الثانية (خلف المرمى) 2 و 3، بوابة قسم العائلات 2، الدرجة المميزة 1، كبار الشخصيات البوابة A .
وتم تخصيص البوابات التالية لجماهير نادي الوصل:  6 و 7 مقابل المنصة للدرجة الأولى، الدرجة الثانية ( خلف المرمى) 8 و 9، بوابة قسم العائلات 9، الدرجة المميزة 10، كبار الشخصيات بوابة B. هذا وستخصص منطقة لإقامة فعاليات للمشجعين بين البوابتين 5 و 6.
الوصول للنهائي:
إحتل الوحدة المركز الثاني في مجموعته وواجه نادي العين في ربع النهائي، فاز عليه ذهابا 2-1، في إستاد هزاع بن زايد، وكرر فوزه عليه في الإياب بإستاد مدينة زايد الرياضية 5-1، ليتأهل إلى  نصف النهائي، ويتجاوز دبا 4-2 في الذهاب، وبالتفوق عليه في الإياب 4-3.
إحتل الوصل المركز الثالث، ضمن المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، وبفوزين في مباراتين، وخسارة مثلهما، والتعادل مرة واحدة، وسجل لاعبوه 12 هدفا، واستقبلت شباكه 11 هدفا.

وفي ربع النهائي واجه الوصل نادي النصر، تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بزعبيل 1-1، وبالفوز على النصر بهجف مقابل لاشيء ويقصي نادي شباب الأهلي، بالتعادل السلبي في الذهاب، وبالفوز عليه في الإياب 3-2.

معرض الصور و الفيديوهات

الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:06
الوحدة × الوصل
2018-09-11 02:59:41
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:00:30
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:21
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:01:47
الوحدة × الوصل
2018-09-11 03:02:42